الأخبارالكرة الإفريقية

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق ومحبي الكرة الأفريقية، موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها اليوم.

ويتساءل عشاق النادي الأهلي داخل الوطن العربي عن موعد مباراة فريقه أمام جورماهيا في الدور ال32 من المسابقة الإفريقية.

ويستهل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة نظيره جورماهيا الكيني في الدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويتسلح المارد الأحمر بقيادة مدربه مارسيل كولر بالصفقات الجديدة التي تحصل عليها النادي الأهلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي أمثال، أشرف دراي، عمر الساعي، يوسف أيمن، يحيى عطية الله،

ويسعى النادي الأهلي في الفوز في على جورماهيا في مباراة اليوم والحصول على نقاط المباراة في أرضه ووسط جماهيره، من أجل تسهيل المهمة عليه في باقي مباريات البطولة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة، والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا في دوري أبطال أفريقيا

 

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا الكيني في دور ال32 من البطولة الأفريقية، اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وجورماهيا

أعلنت شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة عن نقلها لأحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وجورماهيا في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري، وخصصت الشبكة قناة AD sports hd1 لنقل احداث المباراة.

ملعب مباراة الأهلي وجورماهيا

ويستضيف ملعب “نيايو” مباراة الأهلي وجورماهيا في الدور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام وجورماهيا

من المتوقع أن يدخل النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، أشرف دراي، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، أفشة

الهجوم: حسين الشحات، وسام أبو علي، رضا سليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى