الكرة العربيةملفات خاصة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان.. تحتضن أرضية ملعب «أحمد بن علي المونديالي»، ديربي الخليج في المباراة التي تجمع بين الهلال السعودي والريان القطري، وذلك في مستهل مباريات الفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا النخبة في شكلها الجديد.

وتعد هذه المواجهة من أقوى المواجهات في البطولة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق انطلاقة مثالية في بداية مشوارهم في بطولة دوري أبطال آسيا في شكلها الجديد.

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة العربية خاصة عشاق البطولة الآسيوية، القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان والموعد للمباراة.

يدخل نادي الريان هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور ويسعى لخطف نقاط المباراة من أجل تعزيز حظوظه في التأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة.

في الجهة المقابلة يسعى الهلال في تجاوز عقبة الريان على أرضه وسط جماهيره، وتحقيق بداية جيدة له في مستهل مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا 2024، 2025.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي القنوات الناقلة لمباراة الهلال والريان، وكذلك الموعد لأحداث المباراة .

مباراة الهلال والريان في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الهلال والريان الثلاثاء 17 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والريان

سوف يتم نقل المواجهة التي تجمع بين الهلال والريان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري لبث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا.

بجانب قناة ssc السعودية حيث استطاعت الشبكة الحصول على حقوق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا داخل السعودية والشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى