الكرة العالميةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبارنسلي في كأس الرابطة الإنجليزية

يحتضن ملعب «أولد ترافورد»، المباراة التي تجمع بين مانشستر يونايتد وبارنسلي المنافس في الدرجة الثانية من الدوري الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس الرابطة الإنجليزية.

ويستضيف  مانشستر يونايتد نظيره بارنسلي على أرضية ملعبه، باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد تحقيق الفوز في أخر مباراة مباراة لعبها في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج، حيث حقق الفوز على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، استعاد فيها الشياطين الحمر جانب من أدائهم الرائع الغائب عن الفريق منذ فترة كبيرة.

ويأمل المان يونايتد في تحقيق ثالث ألقابه هذا الموسم تحت قيادة مدربه تن هاج، حيث قاد تن هاج فريقه للفوز بكأس الرابطة في أول موسم له مع الفريق في 2022،ثم فاز معهم بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

ويحتل حاليًا مانشستر يونايتد المركز العاشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة مانشستر يونايتد و بارنسلي وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد و بارنسلي

تقام المواجهة التي تجمع بين مانشستر يونايتد و بارنسلي اليوم الثلاثاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و بارنسلي

تعد قناة bein sports hd6 هي الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد و بارنسلي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بارنسلي

من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمي: بايانديز.

الدفاع: دالوت، هاري ماجويروا، ماتياس دي لخت، نصير مزواري.

الوسط: مانويل أوجارتي، إريكسن، برونو فيرنانديز.

الهجوم: أنتوني، أماد ديالو، زيركيزي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى