الكرة العالميةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ريال مدريد نظيره شتوتجارت على ملعب «سانتياجو برنابيو» في مباراة الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

ويتساءل عشاق ومحبي والمحبي الملكي داخل الشرق الأوسط عن موعد مباراة ريال مدريد ونظيره شتوتجارت، وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطالو أوروبا عندما يواجه نظيره شتوتجارت، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وشتوتجارت

تقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وشتوتجارت الثلاثاء 17 سبتمبر وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وشتوتجارت

سوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وشتوتجارت في دوري أبطال أوروبا، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط

ويترقب الجميع مباراة الملكي في دوري أبطال أوروبا لرؤية كيف سيؤدي ريال مدريد في دوري الأبطال، خاصة بعد البداية المتواضعة إلى حد ما في مباريات الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد بقيادة نجمه المنتقل حديثًا للملكي، كليان مبابي إلى تحقيق بداية جيدة في مباراة الافتتاح الدوري وحصد الثلاث نقاط من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من أداء الملكي في الليجا.

في المقابل يسعى فريق شتوتجارت الألماني وصيف الدوري الألماني للموسم الماضي إلى تحقيق المفاجأة والفوز على ريال مدريد في معقله أمام جماهيره واقتناص الثلاث نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى