الكرة العالميةملفات خاصة

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.. موعد وقناة ناقلة

يحتضن ملعب “الاتحاد” المواجهة التي تجمع بين مانشستر سيتي نظيره إنتر ميلان وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري 2024، 2025.

ويستضيف مانشستر سيتي مضيفه إنتر ميلان مساء اليوم الأربعاء في المواجهة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الأولى من المسابقة الأوروبية.

مباراة مانشستر سيتي ضد الإنتر

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة العالمية خاصة عشاق المباريات الأوروبية عن موعد مباراة مانشستر سيتي صاحب لقب الدوري الإنجليزي وإنتر ميلان صاحب اللقب الدوري الإيطالي،وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

ويدخل مانشستر سيتي المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد تحقيقه الفوز في الجولات الأربع السابقة في الدوري الإنجليزي وكذلك تصدره البريميرليج وسط أداء رائع من جانب لاعبي الفريق، ويسعى السيتي لمواصلة سلسلة نجاحه في دوري أبطال أوروبا أيضًا عند يستهل مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة أنتر ميلان على أرضه وسط جماهيره.

في الجهة المقابلة يسعى أنتر ميلان في تجاوز عقبة مانشستر سيتي وتحقيق المفاجأة بالفوز عليه وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل مصالحة الجماهير بعد التعادل الأخير لـ النيراتزوري في الدوري الإيطالي.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة

مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تقام المواجهة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأربعاء، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

سوف يتم نقل أحداث المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط،

وخصصت الشبكة القناة bein sports hd1 لنقل احداث مباراة مانشستر سيتي ضد الإنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى