الكرة العالميةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد أتالانتا في دوري أبطال أوروبا

يحل فريق آرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتالانتا الإيطالي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المحدثة.

ويستهل أرسنال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة أتالانتا غد الخميس في العاشرة بتوقيت القاهرة.

ويترقب عشاق ومحبي الجانرز حول العالم العربي موعد مباراة أرسنال مع نظيره أتالانتا في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها جديدة.

نظام بطولة دوري أبطال أوروبا النسخة الحديثة:

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من الـ9 حتى الـ24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد الـ8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

ويدخل فريق أرسنال المباراة وعينه على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل تحقيق بداية جيدة له في مباريات البطولة القارية وتسهيل المهمة عليه في باقي مباريات المجموعة.

في المقابل يسعى فريق أتالانتا لتجاوز عقبة أرسنال الإنجليزي مستغلًا عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة.

وحقق الفريق الإيطالي فوزًا واحدًا على أرضه في آخر سبع مباريات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة أرسنال ضد أتالانتا وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة آرسنال ضد أتالانتا

من المقرر أن تكون المباراة التي تجمع بين آرسنال وأتالانتا غد الخميس، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة آرسنال ضد أتالانتا

سوف يتم نقل مباراة آرسنال وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى