الكرة العالمية

مباراة أرسنال وأتلانتا.. موعد وقناة ناقلة

يستهل أرسنال مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهة أتلانتا غد الخميس في العاشرة بتوقيت القاهرة.

 

ويترقب عشاق ومحبي الجانرز حول العالم العربي موعد مباراة أرسنال مع نظيره أتلانتا في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها جديدة.

 

ويحل فريق أرسنال الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره أتلانتا الإيطالي في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة المحدثة.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة أرسنال وأتلانتا وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة أرسنال وأتلانتا

 

من المقرر أن تكون المباراة التي تجمع بين أرسنال وأتلانتا غد الخميس، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وأتلانتا

 

سوف يتم نقل مباراة آرسنال وأتلانتا في دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط،

 

ويدخل فريق أرسنال المباراة وعينه على الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل تحقيق بداية جيدة له في مباريات البطولة القارية وتسهيل المهمة عليه في باقي مباريات المجموعة.

 

في المقابل يسعى فريق أتلانتا لتجاوز عقبة أرسنال الإنجليزي مستغلًا عاملي الأرض والجمهور من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة.

 

وحقق الفريق الإيطالي فوزًا واحدًا على أرضه في آخر سبع مباريات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا:

 

يشارك في تلك النسخة الحديثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 36 فريقا مقسمين على 4 تصنيفات، يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، داخل أرضه وخارج أرضه.

 

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من ال9 حتى ال24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد ال8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور ال ثاني من البطولة القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى