الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

محمد صلاح يحصد جائزة في ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن الفائز بجائزة لاعب الشهر، لشهر اغسطس وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع أنستجرام.

 

ولعب نادي ليفربول تحت قيادة مدربه الهولندي أرني سلوت مباراتين خلال شهر أغسطس الماضي، حيث تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الأولى من المسابقة على إيبوستيش تاون بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية من المسابقة فاز على برينتفورد بنفس نتيجة الجولة الأولى.

 

وحقق الفريق منذ بداية الموسم تحت قيادة أرني سلوت الفوز في ثلاث مباريات، وتعرض لهزيمة واحدة على أرضه وأمام جماهيره من نوتنجهام فورست بهدف دون رد في الجولة الماضية.

 

محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

 

وحصد الفرعون المصري جائزة لاعب الشهر في ليفربول، وذلك بعد الأداء الرائع الذي قدمه رفقة الريدز حيث تمكن من صناعة وتسجيل هدف في الجولة الأولى، كما سجل في الجولة الثانية والثالثة من البطولة.

 

جدير بالذكر يحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، تمكن من الفوز في ثلاث مباريات، وخسر في واحدة.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يلتقي ليفربول الإنجليزي مع نظيره بورنموث السبت المقبل 21 سبتمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

نتيجة آخر مباراة خاضها ليفربول

 

وحقق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره ميلان في أرضه وسط جماهيره بثلاثة أهداف لهدف، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى