الأخبارالدوري السعودي

موعد مباراة الأهلي وضمك في الدوري السعودي

من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي السعودي مع نظيره ضمك اليوم الجمعة وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين للعام الجاري.

 

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة السعودية في مصر وداخل الوطن العربي عن موعد مباراة الأهلي وضمك وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

ملعب مباراة الأهلي وضمك

 

تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وضمك على أرضية ملعب استاد الملك عبد الله “الجوهرة المشعة”.

 

ويدخل فريق الأهلي المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل العودة لسكة الانتصارات مرة أخرى، حيث تعادل الأهلي في أخر مباراة له في الجولة الثالثة من البطولة أمام النصر بهدف لكل فريق، وخسر في الجولة الثانية أمام الفتح بهدف نظيف.

 

في الجهة المقابلة يسعى فريق ضمك المحترف ضمن صفوفه المصري طارق حامد إلى تجاوز عقبة الأهلي وتحقيق الفوز عليه وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي.

 

ترتيب الأهلي وضمك في الدوري السعودي

 

يحتل فريق الأهلي حاليًا المركز التاسع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة، في المقابل يحتل ضمك المركز الـ14 برصيد 3 نقاط من فوز وخسارتين.

 

ويستعرض لكم موقع الفجر من خلال التقرير التالي موعد مباراة الأهلي وضمك وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة الأهلي وضمك

 

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين الأهلي وضمك اليوم الجمعة وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وضمك

 

سوف يتم نقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي وضمك عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي، وخصصت الشبكة قناة ssc hd1 لنقل احداث المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى