غير مصنف

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام يونايتد

من المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم في نادي تشيلسي نظيره وست هام يونايتد في أولى مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للعام الجاري 2024، 2025.

 

ويستضيف ملعب “سيلهرست بارك”، المباراة التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت، في إطار منافسات الدوري الإنجليزي” البريميرليج”.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة تشيلسي ووست هام

تقام المباراة التي تجمع بين تشيلسي ووست هام السبت 21 سبتمبر، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة.

 

القناة الناقلة لمباراة تشيلسي ووست هام

 

سوف يتم نقل المواجهة التي تجمع بين تشيلسي ووست هام يونايتد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ويدخل نادي تشيلسي المباراة وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل تشيلسي المركز الثامن في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط جمعها من اللعب في 4 مباريات حقق الفوز في مباراتين وتعادل وخسر في مباراة.

 

في المقابل يسعى وست هام في تجاوز عقبة تشيلسي وتحقيق الفوز عليه، وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى