الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

تعرف على موعد القمة المنتظرة التي تجمع بين يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

يحتضن ملعب “أليانز ستاديوم”، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين يوفنتوس ونابولي في قمة منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم للعام الجاري 2024، 2025.

 

حيث يحل نابولي ضيفًا ثقيلًا على نظيره يوفنتوس مساء اليوم السبت في قمة منافسات الدوري الإيطالي.

 

ويترقب عشاق ومحبي الكرة الأوروبية خاصة الدوري الإيطالي المباراة التي تجمع بين يوفنتوس ونابولي في الصراع على صدارة الدوري الإيطالي.

 

 

ويدخل فريق يوفنتوس المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإيطالي والاقتراب من صدارة الكالتشيو.

 

حيث يحتل السيدة العجوز المركز السادس برصيد 8 نقاط، جمعهم من اللعب في 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في أثنين.

 

من جانبه يبحث نابولي بقيادة مدربه أنطونيو كونتي من تحقيق المفاجأة والفوز على يوفنتوس في معقله أمام جماهيره من أجل الاقتراب من صدارة الدوري الإيطالي، حيث يحتل نابولي المركز الثالث من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 9 نقاط، من 4 مواجهات، استطاع الفوز في 3 مباريات، وخسر مواجهة واحدة فقط.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة يوفنتوس ونابولي وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة التي تجمع بين الفريقين.

 

موعد مباراة يوفنتوس ونابولي في الدوري الإيطالي

 

من المقرر أن تكون المباراة التي تجمع بين يوفنتوس ونابولي اليوم السبت 21 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي

 

من المقرر أن يتم نقل المواجهة التي تجمع بين يوفنتوس ونابولي عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإيطالي داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة AD sports 1، لنقل المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى