الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول لاستئناف مبارياته في الدوري الإنجليزي، وذلك عندما يواجه بورنموث اليوم السبت ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويستأنف الريدز مبارياته في الدوري الإنجليزي بعدما خاض أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحديثة.

 

وتمكن رفقاء محمد صلاح من صعق ميلان بثلاثة أهداف لهدف في معقل الفريق الإيطالي وأمام جماهيره.

 

ويدخل ليفربول المباراة بروح معنوية مرتفعة بعدما حصد الثلاث نقاط في بطولة دوري أبطال أوروبا، ويسعى لمصالحة الجماهير وذلك بعد الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضي في معقله أمام جماهيره، حيث تمكن فريق نوتنجهام فورست من الفوز عليه بهدف دون رد.

 

ويحتضن ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول، المباراة التي تجمع بين الفريقين عصر اليوم السبت، في إطار الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ترتيب ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

 

يحتل ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، في المقابل يحتل بورنموث المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

 

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة الإنجليزي خاصة عشاق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، عن موعد مباراة ليفربول وبورنموث، وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

 

تقام المباراة التي تجمع بين ليفربول وبورنموث اليوم السبت، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

 

تعد شبكة قنوات بي إن سبورت، هي الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة beIN sports hd1،ويسبق المباراة ستوديو تحليلي مميز يضم نخبة من نجوم كرة القدم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى