الأخبارالكرة العالمية

نوير قد يلحق بمواجهة القمة أمام ليفركوزن بعد غيابه للإصابة عن مباراة بريمن

يتوقع نادي بايرن ميونخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) عودة حارس مرماه الأساسي مانويل نوير إلى الملاعب بحلول المواجهة المرتقبة مع باير ليفركوزن حامل اللقب في الجولة التالية.

، وغادر نوير قائد النادي البافاري الملعب خلال الفوز الساحق على دينامو زغرب الكرواتي 9 2/ في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي، بعد تعرضه لإصابة في أربطة الركبة، وتجددت آلامه خلال عملية الإحماء التي سبقت فوز بايرن ميونخ على مضيفه فيردر بريمن 5 /صفر اليوم السبت بالبوندسليجا.

وقرر البلجيكي فينسنت كومباني المدير الفني لبايرن عدم المجازفة بالدفع بنوير أمام بريمن ولجأ إلى الحارس البديل سفين أولريتش، لكن المواجهة التالية للفريق على ملعبه أمام ليفركوزن السبت المقبل، من المتوقع أن تشهد عودة نوير 38/ عاما.

وقال ماكس إبيرل المدير الرياضي لبايرن “لست طبيبا، لكن هذا ما يقوله الجميع لي” ردا على سؤاله بشأن إمكانية لحاق نوير بمواجهة ليفركوزن.

وأضاف “ندرك أن بمقدورنا دائما الاعتماد على سفين، لقد كان هذا إجراء احترازيا بحتا مع مانو، لم نكن نريد أن يصاب بتمزق ما ثم يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أو تسعة أسابيع، لا أحد يريد ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى