الكرة العالميةملفات خاصة

كروس وكورتوا يبديان تعاطفهما مع تير شتيجن

أعرب توني كروس نجم منتخب ألمانيا، وفريق ريال مدريد السابق، عن تمنياته بالتعافي السريع لمواطنه مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الماكينات ونادي برشلونة الإسباني.

كما أبدى البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، والذي غاب عن أغلب فعاليات الموسم الماضي عقب خضوعه لجراحة لعلاج قطع في الرباط الصليبي للركبة، تعاطفه مع تير شتيجن.

وقال كورتوا “أسف بشأن الإصابة، أتألم حقا لرؤيتك تغادر الملعب بمثل هذه الطريقة، أتمنى أن تتعافى قريبا وأن نراك في المرمى مرة أخرى”.

وبات تير شتيجن حارس مرمى فريق برشلونة ومنتخب ألمانيا لكرة القدم مهددا بالغياب لأشهر عن الملاعب بعد أن أكد ناديه اليوم الاثنين أن اللاعب سيخضع لعملية جراحية خلال ساعات بعد إصابة قوية في الركبة.

وذكر برشلونة عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت “أظهرت الفحوصات التي خضع لها تير شتيجن إصابته بتمزق كامل في وتر الرضفة بالركبة اليمنى”.

وأشار البيان إلى أن حارس المرمى الألماني سيخضع لعملية جراحية بعد ظهر يوم الإثنين وبمجرد اكتمالها سيصدر تحديث طبي جديد بشأن حالته.

وذكرت تقارير صحفية في إسبانيا أن تير شتيجن قد يغيب عن الملاعب لمدة ثمانية أشهر.

وسقط تير شتيجن البالغ من العمر 32 عاما، على ساقه اليمنى بعد ركلة ركنية في أواخر الشوط الأول من فوز برشلونة على فياريال بنتيجة 1/5 أمس الأحد في الدوري الإسباني، ليغادر الملعب محمولا على محفة قبل نقله إلى المستشفى.

ولم يشارك الحارسان البديلان في منتخب ألمانيا أوليفر باومان لاعب هوفنهايم وألكسندر نوبل لاعب شتوتجارت في أي مباراة دولية، بينما تبقى هناك خيارات أخرى متاحة مثل كيفن تراب حارس آينتراخت فرانكفورت وبيرند لينو لاعب فولهام، اللذين خاضا 9 مباريات دولية لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى