الكرة العربيةغير مصنفملفات خاصة

موعد مباراة الهلال والبكيرية في كأس الحرمين الشريفين

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال لمواجهة نظيره البكيرية ضمن منافسات الدور الـ32 من كأس الحرمين الشريفين.

ويحتضن ملعب “الملك عبد الله”، المباراة التي تجمع بين الفريقين وذلك إطار الدور التمهيدي لمنافسات كأس الحرمين الشريفين للعام الجاري.

ويترقب عشاق ومحبي الهلال السعودي موعد المباراة التي تجمعه مع البكيرية من كأس الحرمين، ويتساءل متابعي وعشاق الكرة السعودية عن موعد لقاء الهلال والبكيرية وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

ويدخل الهلال هذه المباراة بصفته حامل لقب كأس الحرمين الشريفين، وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل الدفاع عن لقبه الذي حصده الموسم الماضي والتأهل إلى نهائيات البطولة.

ويعيش الهلال فترة جيدة في هذه الأثناء إذ يتصدر ترتيب الدوري السعودي بـ12 نقطة من 4 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات التي لعبها حتى الأن وحصوله على العلامة الكاملة، ويدخل المباراة بروح معنوية خاصة بعد تحقيقه الفوز في الجولة الماضية على نظيره الاتحاد بثلاثة أهداف دون رد، ويسعى إلى مواصلة سلسلة نتائجه الأخيرة حيث يضم عدد كبير من النجوم العالميين تؤهله لحصد العديد من النقاط في المباريات القادمة.

في الجانب الآخر، يسعى نادي البكيرية إلى تجاوز عقبة الهلال واقصاءه من البطولة، ورغم الفوارق الكبيرة بين الفريقين إلا أن مباريات الكأس دائمًا تشهد العديد من المفاجأت.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة الهلال والبكيرية وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة

موعد مباراة الهلال والبكيرية

تقام أحداث المباراة التي تجمع بين الهلال والبكيرية اليوم الثلاثاء وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الهلال والبكيرية

 

من المقرر أن يتم نقل المباراة التي تجمع بين الهلال والبكيرية عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي وكأس الحرمين الشريفين داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى