الأخبارالكرة العالمية

موعد مباراة أرسنال وبولتون في كأس الرابطة

يستضيف  الفريق الأول لكرة القدم في نادي آرسنال نظيره بولتون في إطار منافسات كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويحتضن ملعب الإمارات المواجهة التي تجمع بين الفريقين في إطار منافسات الدور ال32 من كأس الرابطة الإنجليزية.

 

ويترقب عشاق ومحبي الجانرز في الوطن العربي موعد النواجعة التي تجمعه مع بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية الغائبة عن المدفعجية منذ وقت طويل.

 

يدخل آرسنال هذه المباراة بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في كأس الرابطة الإنجليزية، والتأهل إلى الدور المقبل من هذه البطولة.

 

ويسعى أرسنال إلى تجاوز التعادل المفاجئ أمام مانشستر سيتي في الجولة الخامسة من البريميرليج، حيث استضاف ملعب الاتحاد معقل السيتي المواجهة التي جمعت بين الفريقين والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق وسط أداء أكثر من رائع من جانب لاعبي الجانرز.

 

ويحتل أرسنال حاليًا المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي، حيث لعب الجانرز 5 مباريات فاز في 3 مباريات وتعادل في أثنين.

 

ومن جانبه يدخل بولتون المباراة وهو يدرك صعوبة الخصم الذي سيواجه، ولكن يأمل الفريق في تحقيق المفاجأة وإقصاء أرسنال من البطولة.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة أرسنال وبولتون والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة أرسنال وبولتون

من المقرر أن تكون المواجهة التي تجمع بين أرسنال وبولتون اليوم الأربعاء، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وبولتون

 

سوف يتم نقل أحداث المباراة التي تجمع بين أرسنال وبولتون عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية داخل الشرق الأوسط،

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى