الكرة المصريةملفات خاصة

الزمالك يخوض مرانه الأول في الرياض استعدادا للسوبر الإفريقي

أدى فريق الزمالك مرانه الأول في المملكة العربية السعودية، مساء اليوم الأربعاء، في إطار الاستعداد لمواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت العاصمة السعودية الرياض مساء أمس الثلاثاء استعدادا لخوض مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي المقرر إقامتها في التاسعة من مساء بعد غد الجمعة على ملعب “المملكة أرينا”.

وخاض الزمالك مرانه اليوم على ملعب نادي الشباب في الرياض، حيث بدأ المران بجلسة بين البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق واللاعبين، أكد خلالها المدرب ثقته التامة في جميع اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة المقبلة، وطالبهم بمواصلة أداء التدريبات والعمل بكل جدية وتركيز.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود الشناوي، تدريبات قوية خلال المران تحت إشراف لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى بالزمالك، حيث تم التركيز خلال التدريبات على التسديد من أماكن متنوعة، بجانب التعامل مع الكرات العرضية.

من جهته، واصل محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق برنامجه التأهيلي، وأدى العديد من التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له اللاعب لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وحرص حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ورئيس بعثة الفريق في السعودية، رفقة هشام نصر نائب رئيس النادي، وأحمد سليمان وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي أعضاء مجلس الإدارة، على حضور المران الأول للفريق الأبيض من أجل دعم ومؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى