الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

يحيى عطية الله: أحلم بتحقيق اللقب الأول مع الأهلي

أكد المغربي يحيى عطية الله، ظهير أيسر فريق الأهلي المصري لكرة القدم، أنه بحلم بتحقيق البطولة الأولى في مسيرته مع الفريق الأحمر حين يواجه الغريم التقليدي الزمالك غدا الجمعة علي لقب السوبر الأفريقي في ملعب (المملكة أرينا) بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال عطية الله في فيديو عبر الحساب الرسمي لناديه عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) اليوم الخميس إنه يتمنى إسعاد الجماهير التي ستؤازر اللاعبين في مواجهة الزمالك.

وأضاف “بعد الفوز في مباراتي جورماهيا الكيني في مستهل مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا أغلقنا الصفحة تماما وبدأنا في الاستعداد لمواجهة الزمالك على كأس السوبر الأفريقي”.

وشدد اللاعب المعار للأهلي هذا الموسم في فترة الانتقالات الصيفية قادما من سوتشي الروسي “طموحنا بالتأكيد تحقيق اللقب، وجميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية، في أتم الجاهزية لإسعاد الجمهور”. وأوضح “لم يسبق لي التتويج بكأس السوبر الأفريقي، لذلك ستكون مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة لها أهمية مضاعفة بالنسبة لي من أجل الفوز بالبطولة وتحقيق اللقب”.

وتابع “بعد انتهاء احتفالات تتويج الأهلي بلقب الدوري عن الموسم الماضي، مارسيل كولر المدير الفني تحدث معنا وطالبنا بإغلاق الصفحة تماما، والتركيز على مواجهة الزمالك، وإن شاء الله سنبذل قصارى جهدنا في تلك المباراة من أجل تحقيق البطولة”.

واختتم عطية الله حديثه قائلا “الهدف الأكبر بالنسبة لي هو تحقيق اللقب الأول مع الأهلي، وإسعاد الجماهير التي ستحضر لمؤازرة اللاعبين، وسعدت كثيرا بالإشادة التي حصلت عليها بعدما شاركت في مواجهتي جورماهيا، ولا يزال لدي الكثير”.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك للمرة الثانية في كأس السوبر الأفريقي حيث انتهت المواجهة الأولى بفوز الزمالك بهدف أيمن منصور في نسخة البطولة التي أقيمت عام 1994 بجنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى