الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

ماذا يحدث إذا انتهت المباراة بين الأهلي والزمالك بالتعادل في نهائي السوبر الإفريقي

تتساءل جماهير وعشاق الكرة المصرية عن ماذا يحدث إذا انتهى الوقت الأصلي من مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، وتتساءل الجماهير عن هل ستذهب المباراة إلى الوقت الإضافي أو ستذهب إلى ركلات الترجيح.

 

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي في المباراة التي ستجمع بينهما على الأراضي السعودية غد الجمعة.

 

ويستضيف ملعب “المملكة أرينا”، المواجهة التي تجمع بين الفريقين في نهائي السوبر الإفريقي.

 

ويخوض الأهلي نهائي السوبر الإفريقي وذلك بعد تفوقه على الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بتفوقه عليه بهدف دون رد.

 

في المقابل يخوض الزمالك نهائي السوبر الإفريقي وذلك بعد فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية وتحقيق الفوز على حساب نهضة بركان.

 

وتعد هذه هي المواجهة الثانية التي تجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي، حيث كانت أول مواجهة جمعت بين الفريقين كانت عام 1994.

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي

 

وأعلنت قناة mbc مصر عن إذاعتها للقاء الذي يجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، كما ستقوم شبكة قنوات بي إن سبورتس بنقل اللقاء أيضًا.

 

وكشفت قناة mbc مصر عن نقلها للمباراة ب26 كاميرا مختلفة، من أهم وأحدث الكاميرات في العالم وستكون مزروعة داخل أرضية جميع أنحاء الملعب.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

 

تقام المواجهة التي تجمع بين الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي يوم الجمعة 27 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

ماذا يحدث إذا انتهت المباراة بين الفريقين بالتعادل

 

هناك بعض التساؤلات من بعض الجماهير عن ماذا يحدث إذا انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين، فهل ستذهب المباراة إلى الوقت الإضافي أم إلى ركلات الترجيح.

 

وفقًا ل اللوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم لنهائي السوبر الإفريقي، فإنه في حال انتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين، فستذهب المباراة إلى ركلات الترجيح مباشرة، ولن يتم اللجوء إلى الوقت الإضافي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى