الكأس والسوبرملفات خاصة

بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي2024 .. بدون تقطيع

تستعد الجماهير لديربي مصيري يجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك في قمة إفريقية تجمع بينهما ببطولة السوبر الإفريقي.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

ساعات قليلة تفصل الجماهير عن متعة كروية جديدة تجمع بين الأهلي والزمالك في مواجهة خارج التوقعات، ببطولة السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025.
وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب المملكة أرينا بالرياض.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

يوجد العديد من القنوات التي ستنقل مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، حيث تتولى 3 قنوات مفتوحة مهمة نقل فعاليات اللقاء، على رأسها قناة إم بي سي مصر، قناة أبو ظبي الرياضية، وقناة بي إن سبورت المفتوحة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي

تبحث الجماهير عبر محركات بحث جوجل عن طرق لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لموسم 2024-2025، والتي تقام مساء اليوم الجمعة.

 

ويمكن مشاهدة لقاء القمة المرتقب في السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، عبر القنوات التي يستعرضها موقعنا في السطور التالية:

– قناة إم بي سي مصر: تردد 12322، معدل الترميز 30000، ومعامل تصحيح الخطأ ¾، بتعليق مدحت شلبي.
– قناة أبو ظبي الرياضية: تردد 12091، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6، بتعليق فارس عوض.
– قناة بي إن سبورت المفتوحة: تردد 11013، معدل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ ⅔، بتعليق عصام الشوالي.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

تصدرت في الساعات الماضية محركات البحث من جماهير الأهلي والزمالك عن عناوين لمشاهدة بث لقاء القمة، لذلك نقدم بث مباشر مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس السوبر الإفريقي بالرياض 2024 ، اضغط هنا لمشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في السوبر الافريقي 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى