غير مصنف

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتضن ملعب “الإمارات”، المواجهة التي تجمع بين أرسنال وليستر سيتي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

 

ويستضيف أرسنال نظيره ليستر سيتي في إطار الجولة السادسة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

 

ويتساءل عشاق ومحبي الجانرز في الوطن العربي عن موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي،وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

مباراة أرسنال وليستر سيتي

 

ويدخل أرسنال هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة خاصة بعد تحقيقه الفوز على بولتون في كأس الرابطة الإنجليزية ب5 أهداف دون رد.

 

ويسعى أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

حيث يحتل أرسنال المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي ب11 نقطة جمعهم من اللعب في 5 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل في أثنين.

 

في الجهة الأخرى يسعى ليستر سيتي لتجاوز تعادله الأخير في الجولة الماضية أمام أيفرتون، حيث يهدف إلى تحسين مركزه في ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

حيث يحتل ليستر سيتي المركز ال15 في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 5 نقاط، تعادل في ثلاث مباريات، وخسر في اثنتين.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

تقام المواجهة التي تجمع بين أرسنال وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي اليوم السبت وذلك في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وليستر سيتي

 

سوف يتم بث أحداث المباراة التي تجمع بين أرسنال وليستر سيتي عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الإنجليزي داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd 1،لنقل أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى