الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة والقنوات الناقلة.. تترقب جماهير وعشاق المارد الأحمر في مصر والوطن العربي مباراة الأهلي ضد برشلونة في في إطار منافسات مسابقة كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024.

وتصدرت عبارة موعد مباراة الأهلي وبرشلونة والقنوات الناقلة محركات البحث في جوجل بتلك الأثناء، من قبل عشاق ألعاب الصالات من كافة أنحاء العالم، للمباراة التي تقام ضمن منافسات بطولة «سوبر جلوب» 2024.

وتحظى مباراة الأهلي وبرشلونة اليوم في كأس العالم للأندية لكرة اليد، بمتابعة كبيرة وتحديدًا من قبل عشاق المارد الأحمر والفريق الكتالوني.

ويتواجد الأهلي في المجموعة الثانية بـ مسابقة بطولة كأس العالم للأندية رفقة فريقي «برشلونة الإسباني- جامعة سيدني الأسترالي».

الأهلي لكرة اليد
الأهلي لكرة اليد

مشوار الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

 

خاض الأهلي لكرة اليد مباراة وحيدة في البطولة أمام جامعة سيدني الأسترالي، وفاز المارد الأحمر بنتيجة 49-15، أي بفارق 34 نقطة.

في الجهة الآخرى، فاز برشلونة على نظيره جامعة سيدني الأسترالي بنتيجة 53-23 ضمن منافسات الجولة ذاتها.

طالع أيضًا:
انطلاق مونديال أندية اليد .. الأهلي يواجه جامعة سيدني في كأس العالم للاندية 2024

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

ستنطلق مباراة الأهلي ضد برشلونة في كأس العالم للأندية اليوم الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على صالة «العاصمة الإدارية الجديدة».

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة في كرة اليد

 

وسوف تنقل مباراة الأهلي وبرشلونة مباشرة، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة والمجانية، وبالتحديد على قناة ON TIME SPORTS 1.

قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية كرة اليد

إبراهيم المصري- أحمد خيري- عبد الرحمن علي فيصل- أحمد عادل «دولا»- محسن رمضان- عمر خالد «كاستيلو» – محمد لاشين – عمر سامي – سيف هاني- عبد الرحمن حُميد.

محمد إبراهيم – عبد الرحمن طه – ياسر سيف- محمد مجدي – نبيل شريف – عبد العزيز إيهاب راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى