الكرة العربيةملفات خاصة

السد القطري يواجه الاستقلال الايراني في بطولة آسيا للنخبة 2024

يخوض فريق السد القطري مواجهة مثيرة امام نظيره استقلال طهران الايراني في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 ، و تقام المباراة علي ارض استاد جاسم بن حمد بالدوحة .

و يتسلح السد القطري بالارض و الجمهور من اجل حصد ثلاث نقاط لمواصلة مشواره بقوة في البطولة القارية ، الجدير بالذكر ان السد تعادل مع العين الاماراتي 1-1 في المباراة التى جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال اسيا للنخبة بينما حقق استقلال طهرانةفوزاً غالي و ثمين علي الغرافة القطري بثلاثية نظيفة.

مهمة السد لن تكون سهلة في مباراة اليوم امام استقلال طهران و الذي يسعى هو الاخر للعودة إلي إيران بالثلاث نقاط ، وسبق أن التقى الفريقان في 8 مباريات من قبل، حقق السد الانتصار في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، في حين تعادل الفريقان في 5 مواجهات.

ويلعب كل فريق في الدور الأول لدوري أبطال آسيا للنخبة مع 8 فرق أخرى من أصل 11 فريقا منافسا له، ويستضيف 4 مباريات على أرضه، فيما يخوض مثلها خارج أرضه.

وتتأهل للدور الثاني أفضل 8 فرق في المجموعة، وتقام بينها مواجهات إقصائية بنظام الدورة المجمعة في دولة واحدة، ومن مباراة واحدة.

ومن المقرر أن تستضيف المملكة العربية السعودية الأدوار النهائية بداية من ربع النهائي على أرضها، خلال شهري أبريل ، ومايو المقبلين.

معلق مباراة مباراة السد والاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

فيما يلي نستعرض معكم قائمة المعلقين على مباراة السد والاستقلال عبر القنوات مختلفة.

SSC EXTRA 2 HD – المعلق الرياضي: فهد عريشي.

beIN Sports AFC HD – المعلق الرياضي: أحمد البلوشي.

Alkass Nine HD – المعلق الرياضي: سنمير المعيرفي.

موعد مباراة السد والاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة 2025

تقام مباراة السد والاستقلال في دوري أبطال آسيا للنخبة يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى