الكرة العالميةملفات خاصة

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل.. يترقب عشاق النادي الملكي في أنحاء العالم موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على ليل الفرنسي غدًا الأربعاء، في ثاني جولات دوري الأبطال، والتي ستقام في ملعب بيار موروا.

ويرغب الكثيرون من محبي المرينجي في معرفة الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل، لمشاهدة نجوم الملكي وعودة كيليان مبابي بعد تعافيه من الإصابة، وتواجد بيلينجهام وفينيسيوس، وباقي نجوم الفريق.

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

ويخوض ريال مدريد مباراة الغد وعينه على حصد الثلاث نقاط والفوز بثاني مبارياته في دوري الأبطال، بعدما حقق فاز بالمباراة الأولى على شتوتجارت الألماني بنتيجة 3-1.

كما تعد للمباراة أهمية كبيرة بالنسبة لـ ريال مدريد، حيث يطمح إلى مصالحة جماهيره بعد تعادله المخيب أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني بالجولة الأخيرة.

في الجانب الآخر، يسعى فريق ليل الفرنسي إلى تحقيق المفاجآة الكبيرة والخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل لقب دوري أبطال أوروبا النسخة الأخيرة ريال مدريد، متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

كما يطمح ليل إلى تحقيق أولى نقاطه أمام المرينجي، حيث خسر في المباراة الأولى أمام سبورتنج لشبونة بنتيجة 2-0.

اقرأ المزيد: موعد مباراة ليفربول وبولونيا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا

ونقدم لكم بالسطور التالية، الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ليل وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2024-2025، والمعلق.

ريال مدريد
ريال مدريد
موعد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

سيتواجه فريق ريال مدريد وليل الفرنسي مساء غدًا الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024، على ملعب بيار موروا، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ريال مدريد
ريال مدريد
القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا 2024-2025

وعن كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ليل مباشرة في دوري أبطال أوروبا، فسوف تنقل المواجهة  عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1، وبتعليق علي سعيد الكعبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى