ملاعب بناتناملفات خاصة

رسمياً .. زد يتعاقد مع فريدة أمير مدافعة فريق المعادي واليخت السابق

استطاع مسؤولو نادي زد خلال الساعات القليلة الماضية في التعاقد مع فريدة أمير، قائدة فريق المعادي واليخت لتدعيم صفوف فريق كرة القدم النسائية بالنادي، استعدادًا للمشاركة في الموسم الكروي 2024-2025، والمقرر انطلاقه يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل بمواجهة الاهلي و الزمالك في تمام الرابعة عصرًا.

و تنافس كل من انبي و الزمالك و زد علي حسم صفقة فريدة امير بجانب محادثات شفهية من نادي الاهلي من اجل تدعيم الصفوف بقائدة فريق المعادي و اليخت ، قبل ان يحسم زد الصفقة.

ونجح نادي زد في الحصول على خدمات فريدة أمير بعد ، والحصول على الاستغناء الخاص بها من نادي المعادي و اليخت ، و وقعت اللاعبة بالفعل على عقود انضمامها لنادي زد خلال الساعات القليلة الماضية.

يذكر أن فريدة أمير تتقلد شارة قيادة فريق المعادي واليخت منذ موسمين، وتعد المدافع الأساسي للفريق منذ تصعيدها للفريق الأول مطلع عام 2017 تحت قيادة مصطفى منير، ومن ثم المشاركة مع عبد الرحمن عايد والذي رحل مؤخرًا عن الفريق.

وشاركت فريدة أمير من قبل مع منتخب مصر تحت 17 عامًا بقيادة عبد اللطيف إمام عام 2017، ومنتخب مصر تحت عشرين عامًا تحت قيادة أحمد رمضان وشاركت مع الأخير أمام منتخب لبنان في مباراتهما عام 2020.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى