الكرة العالميةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

تتجه الأنظار صوب ملعب “الإمارات” الذي يحتضن القمة التي تجمع بين أرسنال وضيفه باريس سان جيرمان في قمة منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا للعام الجاري 2024،2025 في نسختها الحديثة.

ويستعد أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا في استضافة باريس سان جيرمان على ملعبه أمام جماهيره، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري.

ويتساءل عشاق ومحبي الكرة العالمية خاصة عشاق بطولة دوري أبطال أوروبا المباراة التي تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان والتي تحمل في طياتها المنافسة الشديدة، ويتساءل عشاق الجانرز والنادي الفرنسي عن موعد مباراة باريس سان جيرمان وأرسنال، وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا:

يشارك في تلك النسخة الحديثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 36 فريقا مقسمين على 4 تصنيفات، يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، داخل أرضه وخارج أرضه.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من ال9 حتى الـ24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد ال8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان

ولم يحقق كلا الفريقين البداية القوية المطلوبة منهم من مشجعي الفريقين، حيث استطاع باريس سان جيرمان تحقيق الفوز على جيرونا بهدف عكسي في اللحظات الأخيرة من لاعب الفريق المنافس، ليفز في المباراة بهدف دون رد.

في الجهة المقابلة تعادل آرسنال في مستهل مشواره الأوروبي أمام أتلانتا صاحب لقب الدوري الأوروبي الموسم بدون أهداف.

واستطاعت كتيبة ميكيل أرتيتا في مصالحة الجماهير من أداء الفريق في دوري الأبطال، وتمكنوا من تحقيق الفوز على ليستر سيتي بصعوبة بأربعة أهداف لهدفين في الوقت القاتل من المباراة، وفي الجهة المقابلة حافظوا رجال المدرب لويس إنريكي من الحفاظ على صدارة الدوري الفرنسي بتحقيق الفوز على رين بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويسعى كلا الفريقين في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة من أجل تسهيل المهمة في باقي مباريات المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين أرسنال وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 1 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة أرسنال وباريس سان جيرمان

تنقل مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان عبر قناة bein sports hd1، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى