الكرة العربيةملفات خاصة

بث مباشر الآن مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة السلة

بث مباشر الآن مباراة الاتحاد السكندري وسموحة تأتي هذه العبارة في مقدمة البحث لـ عشاق كرة السلة في مصر والوطن العربي، حيث تقام المباراة في افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ36.

ويستضيف فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري نظيره سموحة في مواجهة عربية وقمة مرتقبة مبكرة مع في المباراة الافتتاحية، في الفترة من 1 أكتوبر الجاري حتى 12 من الشهر نفسه.

ونقدم لكم بث مباشر الآن مباراة الاتحاد السكندري وسموحة في افتتاح البطولة العربية للأندية لكرة السلة، لمشاهدة عملاقي كرة السلة لـ عروس البحر المتوسط.

بث مباشر الآن مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

ستنطلق صافرة البداية لمباراة الاتحاد السكندي وسموحة اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة،

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد السكندري وسموحة

وعن كيفية مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري وسموحة مباشرة في البطولة العربية، فسيتم نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 2.

طالع أيضًا:
بث مباشر الآن مباراة الأهلي وماجديبورج في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024

البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ36

ويشارك في البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ36، 3 أندية مصرية وهي الاتحاد السكندري وسموحة و سبورتنج بعد اعتذار الأهلي والزمالك.

وتضم مجموعتي البطولة الفرق التالية:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى