الكرة العالميةغير مصنف

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل

يلتقي ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليل الفرنسي مساء اليوم الأربعاء وذلك في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري.

 

ويحتضن ملعب “بيار موروا”، المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ليل وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي تقام في نسختها الحديثة.

 

النظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا:

 

ويشارك في تلك النسخة الحديثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 36 فريقا مقسمين على 4 تصنيفات، يلعب كل فريق مباراتين مع كل تصنيف، داخل أرضه وخارج أرضه.

 

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من الأول حتى الثامن بشكل مباشر إلى الدور الثاني، فيما سيتنافس أصحاب المراكز من ال9 حتى ال24 بنظام مباريات الذهاب والإياب، لتحديد ال8 فرق الأخرى المتأهلة إلى الدور الثاني من البطولة القارية.

 

ويترقب عشاق المرينجي في الوطن العربي المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد ومضيفه ليل في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري.

 

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي باحثًا عن تحقيق الفوز الثاني له في البطولة، حيث استطاع الفوز في الجولة الأولى من المسابقة على شتوتجارت، للاقتراب خطوة جديدة من التأهل.

 

 

ويتساءل عشاق ومحبي ريال مدريد في الوطن العربي تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ليل:

 

في حراسة المرمي: لونين.

الدفاع: ميندي، كارفاخال، ميليتاو.

الوسط: فالفيردي، كامافينجا، تشاوميني.

الهجوم: بيلنجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى