الكرة العالميةغير مصنف

مباراة ريال مدريد وليل.. موعد وقناة ناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليل الفرنسي، في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري في نسختها الحديثة.

 

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد صاحب لقب النسخة مع نظيره ليل الفرنسي مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

 

ويترقب عشاق المرينجي في الوطن العربي المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد ومضيفه ليل في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري.

 

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي باحثًا عن تحقيق الفوز الثاني له في البطولة، حيث استطاع الفوز في الجولة الأولى من المسابقة على شتوتجارت، للاقتراب خطوة جديدة من التأهل.

 

ويسعى رفقاء كليان إمبابي في مصالحة الجماهير الغاضبة عقب تعادل الملكي في الجولة الماضية أمام أتليتكو مدريد بهدفين لكل فريق، ولم يستغل الميرينجي خسارة برشلونة أمام أوساسونا للاقتراب من صدارة الدوري الإسباني،حيث لم يقدم الريال الأداء المطلوب منه في الدوري الإسباني حتى الآن، حيث لعب 8 مباريات، فاز في 5 وتعادل في 3،الأمر الذي جعله في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة.

 

في الجهة المقابلة يسعى ليل مستغلًا عاملي الأرض والجمهور في تحقيق الفوز الأول له في البطولة على حساب صاحب لقب النسخة الماضية ريال مدريد.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ريال مدريد وليل، وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

 

موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان

 

من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره ليل اليوم الأربعاء 1 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

 القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

 

تنقل مباراة ريال مدريد وليل عبر قناة bein sports hd1، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى