الكرة العالميةغير مصنف

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادي ليفربول الإنجليزي نظيره بولونيا الإيطالي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الحديثة.

 

ويحتضن ملعب “أنفيلد” معقل الفريق الإنجليزي، المواجهة التي تجمع بين ليفربول ضد بولونيا، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الجاري 2024، 2025.

 

واستهل فريق ليفربول الإنجليزي مشواره في بطولة دوري أبطال أوروبا بالفوز على ميلان في معقله أمام جماهيره بثلاثة أهداف لهدف، في الجهة المقابلة حسم التعادل السلبي مباراة بولونيا وشاختار الأوكراني في الجولة الأولى من المسابقة.

 

ويسعى ليفربول في تحقيق الفوز في مباراة اليوم مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة الأخيرة تحت قيادة مدربه أرني سلوت، حيث تمكن ليفربول من تصدر الدوري الإنجليزي وخطف الصدارة من صاحب لقب الدوري الإنجليزي النسخة الماضية مانشستر سيتي.

 

ويتساءل عشاق ومحبي ليفربول الإنجليزي موعد المباراة التي تجمعه بولونيا، وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

 

موعد مباراة ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا

 

تلعب المباراة التي تجمع بين ليفربول وبولونيا في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء، ويطلق الحكم صافرة مباراته في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وبولونيا

 

تنقل المباراة بين ليفربول وبولونيا على قناة bein sports hd2،حيث تعتبر الشبكة القطرية الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا داخل الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى