الدوري السعوديالكرة العربيةملفات خاصة

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفا على نظيره الأخدود، اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

ويتساءل عشاق ومحبي الدوري السعودي عن موعد مباراة  الاتحاد والأخدود وكذلك القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي مباشر اليوم.

ترتيب الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

يحتل الاتحاد المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة جمعهم من اللعب في 5 مباريات تمكن من تحقيق الفوز في 4 مناسبات وخسر في واحدة.

في المقابل يحتل الأخدود المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط جمعهم من اللعب في 5 مباريات فاز في واحدة وتعادل في مثلها وخسر في 3 مناسبات.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة باحثا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل التساوي في عدد النقاط مع المتصدر الهلال السعودي الذي يمتلك في جعبته 15 نقطة.

بينما يسعى الأخدود في تجاوز عقبة الاتحاد وتحقيق الفوز عليه وحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والأخدود في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والأخدود اليوم الخميس وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والأخدود مباشر

تنقل مباراة الاتحاد والأخدود بث مباشر عبر شبكة قنوات ssc السعودية، الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي داخل الشرق الأوسط وخصصت الشبكة قناة ssc hd1 لنقل احداث المباراة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى