الأخبارالكرة العالميةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني.. يحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد ونظيره فياريال، ضمن مباريات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره فياريال اليوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 9 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الحالي.

ويتساءل عشاق ومحبي الدوري الإسباني خاصة عشاق المرينجي، موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني، وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي باحثًا عن تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة من سوء نتائج المرينجي في الفترة الأخيرة، إذ تلقي ريال مدريد خسارة مفاجأة على يد نظيره ليل الفرنسي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدف دون رد، ومن قبلها تعادل مع أتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني بهدف لكل فرق.

ترتيب ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

يأتي ريال مدريد في وصافة الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة من 8 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات، وتعادل في 3 مناسبات.

في الجهة المقابلة يأتي فياريال في المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن المرينجي برصيد 17 نقطة، إذ يسعى فياريال في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد نقاط المباراة من أجل خطف وصافة الدوري الإسباني من الملكي.

ويتساءل عشاق ومحبي ريال مدريد في العالم العربي عن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة والتشكيل المتوقع للمرينجي.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني

تقام المواجهة التي تجمع بين الفريقين اليوم السبت وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال ريال

تنقل المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد وفياريال عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة الدوري الإسباني داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd1  لنقل أحداث المباراة.

تاريخ مواجهات ريال مدريد وفياريال في جميع المسابقات

التقى الفريقان في 51 مناسبة، تمكن ريال مدريد من الفوز في 26 مباراة وتعادل الفريقان 17 مرة، فيما حقق فياريال ريال الفوز على ريال مدريد في 6 مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى