الدوري السعوديملفات خاصة

موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي للمحترفين.. يترقب عشاق ومحبي الدوري السعودي خاصة عشاق نادي النصر السعودي، موعد المباراة التي تجمعهم مع العروبة اليوم السبت وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع نظيره العروبة اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري روشن للمحترفين للموسم الحالي.

ويحتضن ملعب “الأول بارك” معقل نادي النصر السعودي المباراة التي تجمع بين الفريقين، في إطار منافسات دوري روشن للعام الحالي 2024،2025.

مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

ويدخل فريق النصر المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة، وذلك من أجل مواصلة نتائجه الجيدة الأخيرة في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

ويسعى رفقاء كريستيانو رونالدو في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وذلك من أجل تحسين موقعهم في ترتيب الدوري السعودي لمواصلة ملاحقة الهلال والاتحاد على المراكز الأولى ، حيث يحتل النصر المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي ب11 نقطة، جمعهم من اللعب في 5 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مناسبة، وتلقى الخسارة فى مواجهتين.

في الجهة المقابل يسعى فريق العروبة في تجاوز عقبة النصر السعودي وتحقيق الفوز عليه في مباراة اليوم، إذ يحتل العروبة المركز ال11 من 5 مباريات،برصيد 7 نقاط، بواقع فوزين وتعادلين وخسارة واحدة.

ويتساءل عشاق ومحبي الدوري السعودي خاصة عشاق النصر السعودي عن موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي

تقام المواجهة التي تجمع بين النصر والعروبة اليوم السبت، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة والربع مساًء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والعروبة

تنقل المواجهة التي تجمع بين النصر والعروبة عبر قناة ssc hd1، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي في الشرق الاوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى