الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي بث مباشر دون انقطاع

الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين وتحديدًا الجولة رقم 6 تتسم بالإقبال الجماهيري الكبير والمتابعة الواسعة في منطقة الشرق الأوسط والقارة الآسيوية.

ودائمًا ما تشهد مواجهة الفريقين إثارة فنية وندية جماهيرية تزيد من متعة المباراة وإثارتها إلى جانب النتائج المتعلقة حتى الثواني الأخيرة.

وتحظى مباريات الفريقين بسجلات تاريخية عريقة اتسمت بالأحداث النادرة والنتائج التي لا تصدق والأهداف المحفورة في أذهان عشاق الساحرة المستديرة.

وازدادت قيمة القمة في السنوات الأخيرة نتيجة الصفقات العالمية التي عقدها الفريقين، فالزعيم ضم نيمار وميتروفيتش وروبن نيفيز وياسين بونو وخاليدو كوليبالي ومالكوم وغيرهم.

وعلى الجانب الآخر يمتلك أهلي جدة عناصر فتاكة يأتي في مقدمتهم رياض محرز والدولي البرازيلي روبرتو فيرمينو وفرانك كيسي.

موعد مباراة الهلال والاهلي

موعد مباراة الهلال والاهلي ضمن فعاليات دوري روشن سيكون اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر 2024 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر.

وتقام المواجهة الجماهيرية المنتظرة على أرضية ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي والمعروف بأجوائه الخاصة وعشبه المميز.

وكانت رابطة الدوري السعودي للمحترفين قد أعلنت نفاد التذاكر المخصصة للمباراة وهو ما يعكس مدى أهميتها للفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أهلي جدة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد أهلي جدة باتت معروفة للجميع في ظل امتلاك باقة ssc الحقوق الحصرية لبث المباريات سواء فيما يتعلق بمنافسة الدوري أو الفعاليات المحلية والمنتخب الأخضر.

وقررت الباقة نقل المواجهة على الشاشة الأولى (ssc1) مع وجود ستيديو تحليلي قبل انطلاقها بنحو ساعة كاملة يضم نجوم الكرة العربية وخبراء اللعبة عالميًا.

وتبدأ التغطية برصد ردود الأفعال داخل الملعب وانطباعات الجماهير فضلًا عن التشكيل الرسمي وبعض التصريحات من الأجهزة الفنية.

بث مباشر الهلال والاهلي

بث مباشر الهلال والاهلي سيكون متاحًا على الصعيد الرقمي من خلال منصة شاهد الإلكترونية والتي توفر نفس خدمات النقل التلفزيوني بجودة عالية.

كما يقدم موقع الدوري لزواره وعشاق الكرة السعودية خدمة متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد داخل الملعب وخارجه.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي للمحترفين اليوم السبت محصورة في وسيلتين الأولى تلفزيونيا عبر الشاشة المذكورة سبقًا والثانية إلكترونية بمنصة شاهد.

ويوجد عدد من التطبيقات التي توفر التغطية الخاصة بالمواجهة سواء كنتيجة أو وصف لحظة بلحظة ولكن دون البث الحي.

تشكيل الهلال ضد أهلي جدة

تشكيل الهلال ضد أهلي جدو لن يخرج عن الخيارات الأساسية المعتادة للمدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس.

ويعول جيسوس على حالة الانسجام بين اللاعبين مع تثبيت التشكيل الأساسي وتجهيز العناصر البديلة لإحداث الفارق خلال أوقات الشوط الثاني.

وسيظهر المغربي ياسين بونو في حراسة المرمى وأمامه الرباعي جواو كانسلو وخاليدو كوليبالي وعلي البليهي ورينان لودي.

أما سافيتش فيقود منطقة وسط الملعب رفقة ناصر الدوسري وماركوس ليوناردو، خلف المقدمة الهجومية المكونة من مالكوم وسالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش.

تشكيل الأهلي ضد الهلال

فيما سيكون تشكيل الأهلي ضد الهلال وفقًا للفلسفة المعتادة خلال المباريات الأخيرة بتجنب الخسارة والتحفظ الدفاعي خلال الشوط الأول.

وسيعتمد المدير الفني الألماني يايسله على عبدالرحمن الصانبي في حراسة المرمى.

رباعي الدفاع: علي مجرشي – روجير إيبانيز – ميريح ديميرال – عبدالله العمار.

وسط الملعب: علي الأسمري وأمامه الثنائي فرانك كيسيه وجابري فيجا.

الخط الهجومي: فراس البريكان – رياض محرز – إيفان توني.

 

mohamed elhalees

محمد الهليس صحفي مصري يكتب في الشأن الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى