الكرة المصريةملفات خاصة

محمد رمضان: نريد دعم جماهير الاهلى عبر التواصل الاجتماعى

صرح المدير الرياضي للنادي الأهلي “محمد رمضان” في تصريحات مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامج “حارس الاهلي” :

إن شاء الله سيكون هناك تعاقدات جديدة قبل 25 أكتوبر .. ولن أقول أي شئ حاليًا أكثر من ذلك

وكل الاحتمالات موجودة المصري والأجنبي، واسم محمد علي بن رمضان لم يطرح مجددًا.

نريد دعم جماهير الاهلى عبر التواصل الاجتماعى

و اضاف: و ما توفيقي إلا بالله، عمري ما بقلق من الفوز أو الخسارة، وابقى زعلان فقط لما اكون مقصر في الأداء، لكن ما دام لست مقصر فأنا راضٍ بأي حاجة

بعتذر لجمهور الأهلي عن الخسارة في الماتش اللي فات، وان شاء الله اللي جاي احسن وافضل بكثير، واتمنى لما يكون في ناس عاملين تاريخ كبير “يحنو عليهم شوية”، الجيل الحالي من ادارة ولاعبين وجهاز فني عملوا تاريخ كبير، وكان في تفاؤل كبير بالفوز ولما تحصل الخسارة مينفعش يحصل انقلاب عليهم.

رياضة كرة القدم هي “لعبة”، متاخدش اكبر من حجمها، احنا روحنا في حتة بعيدة قوي بسبب الصراعات، احنا في الاخر رياضة، واللاعبين بتحصل على تقدير كبير.. في واحد “توفى” بعد الماتش فهل الضغط العصبي يصل لهذه الدرجة؟!، ياريت نحط الامور في حجمها.

ايه النظام القديم في انك كلاعب يبقي ليك مواعيد تروح فيها عشان تاخد كفايتك من الراحه وتنتظم فى التمرين؟ 10 بدرى؟ نخليها 11 وبعدين الساعه هتتأخر و10 هيبقي معقول اوى.

و تابع: الشناوي وخمس لاعبين آخرين، سوف يتم التفاوض معهم لتجديد العقود بعد التوقف الدولي.

كولر من أفضل المدربين الذين حققوا نتائج طيبة بعد مانويل جوزيه، وخسارة أي مباراة يكون فيها عوامل مشتركة، وهو مدرب تاريخه كبير، وحاليا نحن في بداية موسم، واللاعبين في حالة تركيز قبل السوبر المصري.

الكابتن الخطيب منحني صلاحيات كاملة في بعض الملفات، وتم ابلاغها للمدرب.

كانت هناك مساعي لحصول علي معلول على الجنسية المصرية لكن الأمور لم تكتمل.

علي معلول لاعب كبير، ولو كنا في احتياج لاعب أجنبي فمن الصعب تعطيل مصلحة النادي مهما كانت تاريخه، وعلي معلول تم علاجه وحصل على فلوسه بالكامل، وان شاء الله على يوم 20 نوفمبر ينزل الملعب، وبعد نزوله للتدريب سيتم تقييم مستواه وسط اللاعبين الموجودين، المصلحة الفنية سوف تحكم في النهاية بعيدا عن العاطفة.

كنت واضح مع علي معلول، واللاعب كان سعيدا بهذا الوضوح، لأن قبل كدا لم يكن هناك وضوح معه.

بعد تصريحات قندوسي، مكانش ينفع نسكت على تصريحاته ولذلك قررنا فتح تحقيق، وتم الانتهاء من التحقيق تحت قيادة المستشار القانوني والله حضر للنادي يومين.

اقترحت وجود مواجهة بين الجميع وكان وجهة نظري، لكن المستشار القانوني قال دا مش صح يا كابتن، وهذا هو قراره.. وتم الاستماع لكل الأطراف.. وتوصلنا للصيغة النهائية.

القرار قد يتم الاعلان عنه اليوم أو غدا ، جلست مع الطرفين حتى لا يكون هناك ظلم لأحد، والشكل القانوني هو الذي يسير على حاله، والحديث عن تغييرات في شكل لجنة التعاقدات، ولو تحدثنا فيه حاليا يكون بمثابة اعلان عن قرارات.

و اختتم محمد رمضان: النادي الأهلي يتقدم بشكل رسمي لاتحاد الكرة غدا بطلب جلب حكام أجانب لمباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري وكذلك المباراة التالية حال التأهل للنهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى