الكرة العالميةملفات خاصة

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 2024 والقنوات الناقلة

يستضيف نادي تشيلسي نظيره نوتنجهام فورست، في المباراة التي تقام على ملعب “ستامفورد بريدج”، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل  تشيلسي المباراة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، علي الجانب الاخر يأتي نوتنجهام فورست في المركز الـ11 برصيد 9 نقاط.

ويطمح تشيلسي لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الرابع على التوالي في البريميرليج ، بعدما حقيق فوز وحيد مقابل تعادل وخسارة خلال مواجهاته الثلاث الأولى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق تشيلسي بعد انتفاضة عقب فوزه على بورنموث ووست هام وبرايتون في مواجهاته الثلاث الأخيرة.

وخسر تشيلسي في الجولة الأولى أمام مانشستر سيتي بهدفين دون رد قبل أن يحقق الفوز على وولفرهامبتون، ثم التعادل مع كريستال بالاس، قبل أن يحقق فوزا قاتلا امام بورنموث، ثم الفوز على وست هام يونايتد في عقر داره، ثم اكتساح برايتون.

على الجانب الاخر يدخل نوتنجهام فورست صاحب المركز العاشر برصيد 9 نقاط و هدفه التخلص من لعنة ليفربول، بعدما عجز عن تحقيق أي فوز في البطولة منذ تغلبه على الفريق الأحمر، حيث تعادل مع برايتون وخسر أمام فولهام في المرحلتين الماضيتين.

تشكيل تشيلسي المتوقع:

حراسة المرمى: سانشيز
خط الدفاع: مالي جوستو، ويسلي فوفانا، ليفي كولويل، مارك كوكوريلا.
خط الوسط: إنزو فيرنانديز، مويسيس كايسيدو، كول بالمير.
خط الهجوم: نوني مادويكي، بيدرو نيتو، نيكولاس جاكسون.

موعد مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست

ويوفر موقع الدوري لزواره وعشاق الساحرة المستديرة خدمة متابعة أحداث اللقاء مع تحديث مستمر للنتيجة ورصد لكل ما هو جديد داخل الملعب وخارجه .. ويقدم الموقع بعد نهاية المباراة إطلالة على أبرز الأرقام والإحصائيات إلى جانب تعليقات الأجهزة الفنية واللاعبين وردود أفعال الجماهير والنقاد

وزمن المقرر أن تقام مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست مساء اليوم الأحد، وسوف تنطلق في تمام الرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست

من المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي ونوتنجهام فورست على شبكة قنوات بي إن سبورتس عبر قناة beIN Sports HD 2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى