الكرة المصريةملفات خاصة

إنطلاق دوري المحترفين للموسم الجديد 2024 اليوم .. و مباريات هامة

تنطلق اليوم الأثنين 7 أكتوبر في تمام الثالثة والنصف عصراً، 5 مواجهات في إفتتاحية دوري المحترفين، حيث يواجه طنطا نظيره وادي دجلة على ملعب الأول في مباراة تعد من أقوى مباريات الأسبوع الأول، بينما يحل فريق بروكسي ضيفاً على فريق المصرية للإتصالات على ملعب ستاد السلام، كما يستقبل الداخلية نظيره بلدية المحلة على ملعب ستاد كلية الشرطة بالعباسية، بالإضافة أيضا إلي مواجهة قوية بين الترسانة و منتخب السويس، و يحل فريق المنصورة ضيفاً على فريق أبوقير للأسمدةعلى ملعب أبوقير بالأسكندرية.

و علي جانب الاخر هناك العديد من المباريات الهامة تنطلق يوم الثلاثاء 8 اكتوبر ، 5 مواجهات أخرى تجمع بين القناة و المقاولون العرب على ملعب الأول، وراية يحل ضيفاً على لافيينا في منتج الأسيوطي،و كهرباء الاسماعيلية يستقبل ديروط على ملعبه، ويواجه سبورتنج بترول أسيوط، بينما يواجه السكة الحديد فريق أسوان.

الفرق المشاركة في دوري المحترفين

ويشارك في دوري المحترفين موسم 2024- 2025، 20 ناديا وهى أندية «لافيينا، وادي دجلة، السكة الحديد، طنطا، القناة، راية، بروكسي، بترول أسيوط، أبوقير للأسمدة، المصرية للاتصالات، أسوان، الترسانة، ديروط، كهرباء الإسماعيلية، منتخب السويس، سبورتنج، المنصورة، الداخلية، المقاولون العرب، بلدية المحلة».

نظام دوري المحترفين 2024

يقام دوري المحترفين بنظام دوري من دورين، يصعد أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى الدوري الممتاز، فيما يهبط أصحاب المراكز الثلاثة الأخيرة إلى دوري القسم الثاني “ب”.

القنوات الناقلة لمباريات الجولة الاولي لدوري المحترفين

موقع “الدوري” يوفر لزواره ومتابعي كرة القدم خدمة متابعة مباشرة لأحداث المباريات مع تحديثات مستمرة للنتائج، إلى جانب تغطية شاملة لكل ما يجري داخل الملعب وخارجه.

بعد انتهاء المباراة، يقوم الموقع بتقديم ملخص شامل يتضمن أبرز الأرقام والإحصائيات، إضافة إلى تعليقات الأجهزة الفنية واللاعبين، وكذلك ردود الأفعال من الجماهير والنقاد، مما يمنح المتابعين نظرة شاملة على المباراة.

ومن المقرر أن تذاع مباريات الجولة الأولي ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين عبر قناة أون تايم سبورت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى