الكرة المصريةملفات خاصة

الظهور الإعلامي لـ أمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي .. ما السر؟ (تقرير)

كشف أحمد حسن، نجم النادي الأهلي السابق، عن حالة من الاستياء والغضب داخل النادي الأهلي بعد إعلان قناة MBC عن ظهور أمير توفيق، مدير تعاقدات النادي، على شاشتها.

وكان الإعلامي إبراهيم فايق، قد أعلن صباح اليوم الأثنين عن مفاجآة قوية باستضافة أمير توفيق الذي تصدر المشهد خلال الساعات الماضية بسبب تصريحات أحمد القندوسي لاعب الأهلي والمعار لـ سيراميكا كليوباترا.

وكتب أحمد حسن في منشور عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «الظهور الإعلامي لأمير توفيق يثير غضب مسئولي قناة الأهلي والسر 30 ألف دولار».

و كان من المتوقع أن يظهر توفيق في برنامج “حارس الأهلي” مع الكابتن أحمد شوبير على قناة الأهلي، لكن ظهور أمير على قناة MBC مقابل مبلغ 30 ألف دولار أثار استياء الإدارة، حيث اعتبروا أن هذا المبلغ هو السبب وراء اختياره القناة الأخرى بدلاً من قناة النادي.

وكتب إبراهيم فايق في منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:
‏انفراد.. أمير توفيق المدير التنفيذي لشركة النادي الأهلي لكرة القدم ، في حوار خاص وحصري مع إبراهيم فايق ، انتظرونا الليلة الساعة ١١ مساء في ⁧‫الكورة مع فايق‬⁩

و الجدير بالذكر ان إدارة النادي الأهلي إجراء تعديلات على لجنة التعاقدات، مما أدى إلى الإطاحة بأمير توفيق والتركيز على منصب المدير التنفيذي لشركة النادي.

و جاء هذا القرار عقب أزمة تصريحات اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، المعار إلى نادي سيراميكا كليوباترا، التي تحدث فيها عن فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد إلى القلعة الحمراء. هذه التصريحات أثارت قلق الإدارة، مما دفعهم لإعادة النظر في هيكل لجنة التعاقدات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى