الأخبارالمحترفينملفات خاصة

بعد تصريح مدبولي أفضل مرموش.. رضا عبدالعال: «أية يعني جاب هدفين في البايرن» (خاص) 

دافع رضا عبدالعال، نجم الكرة المصرية السابق، عن نفسه بعد الهجوم الشرس عليه من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتقاده لـ الدولي المصري عمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت.

وكان عبدالعال قد هاجم مرموش في وقت سابق، وقلل من مستواه مع منتخب مصر، مشيرًا إلى أنه لم يكن يستحق فرصة الانضمام، وأحمد مدبولي أفضل منه حسب وصفه.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات خاصة لـ موقع «الدوري»: «مرموش معملش حاجه لدلوقتي وايه يعني جاب هدفين في البايرن».

وعن سبب انتشار حديثه عن مرموش، قال نجم الكرة المصرية السابق: «جماهير الأهلي وراء إعادة نشر الفيديو القديم ومقتنع بكلامي عن مرموش ورمضان صبحي أفضل منه بمراحل».

عمر مرموش في الدوري الألماني

يذكر أن، عمر مرموش يقدم مستويات مذهلة وغير مسبوقة في الدوري الألماني حيث يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني برصيد 8 أهداف، وينفرد بالصدارة عن أقرب ملاحقيه بفارق 3 أهداف إذ سجل الإنجليزي هاري كين 5 أهداف مع بايرن ميونخ.

وتألق عمر مرموش خلال مباراة فريقه أمس وقدم مستوى مميز للغاية أمام بايرن ميونخ، حيث سجل هدفين في تعادل فريقه بنتيجة 3-3 أمام العملاق البافاري.

وفي سياق قريب، انتشر بعد مباراة أمس مقطع فيديو لـ رضا عبدالعال يعود إلى قبل أكثر من تقريبًا، وتحدث خلاله عن عدم قناعته بـ مرموش كلاعب يمثل منتخب مصر، وأن الدوري الألماني ليس بالدوري القوي.

ووضع عبدالعال، مقارنة بين عمر مرموش وأحمد مدبولي، قائلًا: «مدبولي لاعب أفيد من مرموش وإيجابي على الجون ويفيد المنتخب أكثر منه لأنه لاعب خفيف ومهاري».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى