الكرة المصريةملفات خاصة

موعد مباراة السكة الحديد و اسوان بدوري المحترفين 2024

تُقام في الثالثة والنصف عصر اليوم ثلاث مباريات ضمن الأسبوع الأول من مسابقة دوري المحترفين لموسم 2024-2025. ومن بين هذه المباريات، يلتقي فريق السكة الحديد مع فريق أسوان على ملعب المقاولون العرب. تعد هذه المواجهة بداية مهمة للفريقين في الموسم الجديد، حيث يسعى كل منهما لتحقيق انطلاقة قوية.

السكة الحديد بثوبه الجديد يواجه أسوان

في ملعب المقاولون العرب، ستشهد المباراة مواجهة بين فريقين متناقضين من حيث التطلعات والطموحات، حيث يلتقي السكة الحديد بقيادة أحمد عبدالرءوف مع فريق أسوان بقيادة حسام عبدالعال.

يسعى السكة الحديد لتحقيق بداية قوية في الدوري بقيادة مدربه الشاب، بينما يطمح أسوان بقيادة مدربه المخضرم إلى استغلال خبرته لتحقيق نتائج إيجابية في المسابقة.

فريق السكة الحديد قام بعملية إحلال وتجديد شاملة في صفوفه استعدادًا لموسم 2024-2025، حيث تعاقد مع عدد من اللاعبين ذوي الخبرة الذين سبق لهم اللعب في الدوري الممتاز، مثل أحمد شديد قناوي من حرس الحدود، وحجاج عويس من بتروجت، وأنس شندي من الداخلية، ومحمد صلاح لاعب الزمالك الصاعد، وكريم عرفات من الإسماعيلي، ومؤمن راضي من بلدية المحلة ، هذه التعاقدات تهدف إلى تعزيز الفريق والمنافسة بقوة في الدوري.

على الجانب الآخر، يواجه أسوان بقيادة حسام عبدالعال تحديًا كبيرًا، بعد فشل النادي في قيد صفقاته الجديدة بسبب قرار الاتحاد الدولي بحرمانه من القيد.

هذا القرار أجبر عبدالعال على الاعتماد على اللاعبين الباقين من الموسم الماضي إضافة إلى بعض الناشئين من أبناء النادي، مما يجعل مهمته أكثر صعوبة في بداية الموسم.

طاقم تحكيم مباراة السكة الحديد و اسوان

يدير المباراة الحكم محمود رشدي، ويعاونه كل من أيمن دعبس وعلاء علي السروي، بينما يكون عبد الرحمن صالح حكمًا رابعًا.

مباريات اليوم الثاني من دوري المحترفين

تُقام اليوم الثلاثاء 5 مواجهات ضمن استكمال مباريات الجولة الأولى من دوري المحترفين لموسم 2024-2025.

حيث يلتقي المقاولون العرب مع نظيره القناة، ويواجه لافيينا فريق راية، بينما يتنافس السكة الحديد مع أسوان. كما يلتقي كهرباء الإسماعيلية مع ديروط، ويواجه سبورتنج فريق بترول أسيوط. هذه المباريات تأتي في إطار افتتاح الموسم الجديد، حيث تسعى الفرق لتحقيق بداية قوية والانطلاق نحو تحقيق أهدافها في البطولة.

أقيمت أمس الاثنين 5 مباريات ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين لموسم 2024-2025، حيث التقى بلدية المحلة مع الداخلية، وواجه طنطا فريق وادي دجلة، بينما لعبت المصرية للاتصالات ضد بروكسي.

كما واجه المنصورة فريق أبو قير للأسمدة، والتقى الترسانة مع منتخب السويس.

شهدت هذه المباريات انطلاقة قوية للفرق في الموسم الجديد، حيث يسعى كل فريق لحصد النقاط الأولى في مشوار الدوري.

نتائج مباريات أمس الاثنين في دوري المحترفين

طنطا ودجلة 0-1.
أبو قير والمنصورة  3-0.
الداخلية والبلدية 0-1.
الاتصالات وبروكسي 1-1.
الترسانة والسويس 1ـ0.

شروط ونظام دوري المحترفين موسم 2024-2025

كشف اتحاد الكرة أن دوري القسم الثاني “أ”، المعروف بدوري المحترفين، سيُقام في الموسم الجديد بنظام الدورين (ذهاب وإياب)، على عكس الموسم الماضي الذي تم تنظيمه بنظام الدور الواحد.

هذا التغيير يهدف إلى زيادة فرص المنافسة بين الفرق، مما يتيح لكل نادٍ فرصة اللعب على أرضه وخارجها ضد جميع المنافسين، وبالتالي تعزيز التوازن والعدالة في جدول المباريات.

أندية دوري المحترفين موسم 2024-2025

1- المقاولون العرب
2- بلدية المحلة
3- الداخلية
4- وادي دجلة
5- لافيينا
6- القناة
7- بروكسي
8- راية
9- طنطا
10- السكك الحديد مودرن
11- أبوقير للأسمدة
12- بترول أسيوط
13- أسوان
14- الاتصالات
15- المنصورة
16- ديروط
17- كهرباء الإسماعيلية
18- منتخب السويس
19- الترسانة
20- سبورتنج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى