الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة السعودية واليابان في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباراة السعودية واليابان..تتجه الأنظار صوب ملعب ًمدينة الملك عبد الله الرياضيةً، حيث المواجهة التي تجمع بين السعودية واليابان،وذلك في إطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يستضيف منتخب السعودية نظيره اليابان غد الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة الأمريكية.

ترتيب السعودية واليابان في المجموعة الثالثة

 

استهل الأخضر مشواره في التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم بتعادل مخيب أمام أندونسيا بهدف لكل فريق في الجولة الأولى في المجموعة،ثم تمكن من تحقيق الفوز في الجولة الثانية على حساب نظيره الصين بفضل ثنائية حسن كادش.

في الجهة المقابل افتتح منتخب اليابان مشواره في التصفيات بالفوز على الصين ب7 أهداف دون رد ومن ثم الفوز على البحرين بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من التصفيات.

ويحتل منتخب اليابان صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن الوصيف منتخب السعودية، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

مباراة السعودية واليابان:

 

ويدخل منتخب السعودية بقيادة مدربه مانشيني باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل خطف صدارة المجموعة الثالثة من اليابان الذي يعتلي صدارة المجموعة،متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور.

في الجهة المقابلة يسعى منتخب اليابان في مواصلة تحقيق نتائجه الجيدة في المجموعة من أجل ضمان التأهل إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة السعودية واليابان وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم:

 

تقام المواجهة التي تجمع بين السعودية واليابان غد الخميس وذلك في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة السعودية واليابان:

 

تنقل المباراة التي تجمع بين السعودية واليابان عبر شبكة قنوات ssc السعودية،حيث  تعد الشبكة الناقل الجصري والوحيد لنقل لتصفيات كأس أمم أسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى