الأخبارالكرة العربية

موعد المواجهة المرتقبة التي تجمع بين العراق وفلسطين في تصفيات آسيا الموهلة لكأس العالم 2026

موعد المواجهة المرتقبة التي تجمع بين العراق وفلسطين في تصفيات آسيا الموهلة لكأس العالم 2026.. يستضيف ملعب “البصرة” المواجهة التي تجمع بين العراق وفلسطين، وذلك ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

ومن المقرر أن يحل منتخب فلسطين ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره العراق وذلك في إطار الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

 

ويترقب عشاق ومحبي الكرة العربية خاصة عشاق ومحبي المباريات الدولية المواجهة التي تجمع بين العراق وفلسطين في إطار تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وتمكن منتخب العراق من تحقيق الفوز في مباراة والتعادل في أخرى، حيث استطاع حصد 4 نقاط من الجولتين حيث تمكن من الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره عمان وفي الجولة الثانية تمكن من اقتناص نقطة ثمينة من الكويت.

 

في الجهة المقابلة تحصل منتخب فلسطين على نقطة وحيدة فقط، حيث تعادل في الجولة الأولى أمام نظيره كوريا الجنوبية، وتعرض للهزيمة قاسية في الجولة الثانية أمام الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

مباراة العراق وفلسطين

 

ويدخل منتخب العراق المباراة متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور وعينه على الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل تحقيق الفوز الثاني له في المجموعة، لتسهيل المهمة عليه في الوصول إلى كأس العالم 2026.

 

في المقابل يسعى الفدائي في تحقيق الفوز على الكويت وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب المجموعة وتجديد آماله في التأهل إلى كأس العالم 2026،حيث يحتل منتخب فلسطين المركز الخامس من فوز وتعادل.

 

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة فلسطين والعراق وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

 

موعد مباراة العراق وفلسطين

 

تقام المواجهة التي تجمع بين العراق وفلسطين غد الخميس 10 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

 

القناة الناقلة للمباراة العراق وفلسطين

 

تنقل المباراة بين فلسطين والعراق عبر قناة ssc السعودية حيث تعد الشبكة من أبرز القنوات الناقلة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى