الأخبارالكرة الإفريقيةملفات خاصة

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية

موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الأوروبية..من المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم في منتخب البرتغال مع نظيره بولندا غد السبت وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويحل منتخب البرتغال ضيفًا ثقيلًا على حساب مضيفه منتخب بولندا في إطار منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية للعام الجاري.

ويترقب عشاق ومحبي الكرة العالمية خاصة عشاق البطولات القارية موعد مباراة البرتغال وبولندا في دوري الأمم الاوروبية.

مباراة البرتغال وبولندا:

واستهل منتخب البرتغال مشواره في البطولة بالفوز على كرواتيا في الجولة الأولى من المسابقة بهدفين مقابل هدف، وحقق الفوز بنفس النتيجة على حساب منتخب اسكتلندا في مباريات الجولة الثانية من البطولة القارية.

في المقابل حقق منتخب بولندا الفوز في الجولة الأولى على حساب نظيره اسكتلندا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر في الجولة الثانية أمام كرواتيا بهدف دون رد.

ويطمح منتخب البرتغال صاحب لقب النسخة الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2029،  بقيادة نجمه المخضرم كريستيانو رونالدوا في مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في البطولة وتحقيق الفوز على بولندا لحصد العلامة الكاملة من الثلاث مباريات.

ترتيب مجموعة البرتغال في البطولة حتى الآن:

 

1:البرتغال 6 نقاط.

2: كرواتيا 3 نقاط

3:بولندا 3 نقاط

4:اسكتلندا بدون نقاط.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة البرتغال وبولندا وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة.

موعد مباراة البرتغال وبولندا

تقام المباراة التي تجمع بين البرتغال وبولندا غد السبت 12 أكتوبر ،وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة البرتغال وبولندا

تنقل مباراة البرتغال وبولندا عبر قنا  bein  sports hd1 حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية داخل الشرق الأوسط.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى