الكرة العربيةملفات خاصة

موعد مباراة الإمارات ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة في تصفيات كأس العالم 2026

موعد مباراة الإمارات ضد أوزبكستان.. يبحث الكثير من الجمهور العربي والإماراتي عن المواجهة النارية التي ستجمع بين منتخبي الإمارات وأوزبكستان في الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحل منتخب الإمارات ضيفًا ثقيلا على نظيره أوزبكستان في العاصمة الأوزبكية طشقند بعد غدٍ الثلاثاء، على استاد بونيدكور، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وتترقب الجماهير العربية موعد مباراة الإمارات وأوزبكستان والقنوات الناقلة، في مواجهة نارية ومرتقبة تجمع المنتخبين مساء الثلاثاء المقبل.

منتخب الإمارات
منتخب الإمارات

ويقدم لكم موقع «الدوري» موعد مباراة الإمارات ضد أوزبكستان والقنوات الناقلة، فضلًا عن مشوار المنتخبين في المجموعة الأولى وتشكيل الأبيض المتوقع.

مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم

تقام مباراة أوزبكستان والإمارات في الجولة الثالثة من الجولة الأولى، وهذا ترتيب المنتخبين في المجموعة.

يدخل منتخب أوزبكستان مباراته أمام الإمارات وهو يعتلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بواقع انتصارين وتعادل وحيد، ويسعى إلى الانفراد بالصدراة حيث أنه يتقاسمها مع إيران بنفس رصيد النقاط ولكن يفرق عنه بالأهداف.

فيما، يدخل المنتخب الإماراتي المباراة وهو بالمركز الثالث برصيد 4 نقاط، بعد انتصار وتعادل، وهزيمة في كل مباراة، ولذلك يسعة إلى تعزيز مركزه في التصفيات.

وكان الأبيض قد فاز فازت على مضيفتها قطر (3-1) في الجولة الأولى.

ثم خسرت الإمارات في ملعبها بإستاد هزاع بن زايد بمدينة العين، أمام إيران (0-1) في الجولة الثانية.

وفي الجولة الماضية تعادلت الإمارات على الملعب نفسه أمام كوريا الشمالية (1-1).

موعد مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم

من المقرر أن تقام مبارة الإمارات ضد أوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل 13 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كأس العالم في سول.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد وأوزبكستان

أما عن كيفية مشاهدة مباراة الإمارات وأوزبكستان مباشرة، فسوف تنقل المواجهة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط.

كما تنقل المباراة عبر قناة الكأس الرياضية.

حكم مباراة الإمارات وأوزبكستان

اسندت مهمة تحكيم مباراة الإمارات وأوزبكستان في تصفيات كأس العالم 2026، إلى الطاقم التحكيمي التالي:

حكم الساحة ما نينج، ويعاونه زهونج فيي حكم مساعد أول، وزهانج شينج حكم مساعد ثانٍ، ووانج دي حكم رابع، وفيو مينج حكم فيديو، وتشين يينهو حكم فيديو مساعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى