الأخبارالكرة المصريةملفات خاصة

يتدرب الآن في الجزيرة.. حقيقة ضم الأهلي محترف جديد (خاص)

انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء كثيرة حول تعاقد الأهلي مع لاعب محترف جديد وهو الليبي اجويلي أنور خميس، لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعى الأهلي إلى حسم ملف صفقاته قبل غلق باب القيد في يوم 25 من شهر أكتوبر الجاري، للمنافسة في جميع البطولات بالموسم المقبل المزدحم باللقاءات الحاسمة والنارية.

حقيقة ضم الأهلي محترف جديد

وعلم موقع «الدوري» من مصادره الخاصة: «الحديث عن تعاقد النادي الأهلي مع اجويلي أنور خميس ليس له أي أساس من الصحة، ولكن اللاعب دخل إلى النادي عن طريق وسيط للتمرن في قطاع الناشئين».

وأضاف المصدر: «لم يتم أي حديث من قبل مسؤولي الأهلي عن التعاقد مع اللاعب الليبي حتى الآن، واللاعب يتمرن مع فرق الناشئين».

وأتم المصدر حديثه قائلًا: «من المفترض أن يكون جدول اجويلي هو إجراء اختبار داخل النادي ليس أكثر، وبيعمل فترة معايشة فترة بمجرد انتهائها قد يغلق الموضوع».

الجدير بالذكر، أنه في حال تعاقد النادي الأهلي مع اجويلي أنو خميس، سيكون اللاعب هو أول محترف ليبي يرتدي تيشيرت المارد الأحمر.

وعلى صعيد آخر، يستعد المارد الأحمر لخوض بطولة كأس السوبر المصري المقرر إقامته في دولة الإمارات العربية الشقيقة، خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

ويواجه النادي الأهلي في دور نصف النهائي فريق سيراميكا كليوباترا في يوم 20 أكتوبر، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المنتظر أن يواجه الفريق الفائز من تلك المواجهة، الفائز من النصف النهائي الآخر بين الزمالك وبيراميدز في نفس الليلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى