الدوري السعوديملفات خاصة

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر لمواجهة نظيره الشباب وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2024 2025.

ويحتضن ملعب “الأمير خالد بن سلطان”، المواجهة التي تجمع بين النصر والشباب في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري روشن لكرة القدم للمحترفين للموسم الحالي.

ويدخل فريق النصر هذه المباراة باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة في الدوري السعودي.

في الجهة المقابلة يسعى الشباب لتجاوز عقبة النصر في المباراة التي ستجمع بينهما الجمعة 18 أكتوبر، وذلك من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها الجولة السابقة أمام داماك.

ترتيب النصر والشباب في الدوري السعودي

يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة، جمعهم من اللعب في 6 مباريات، تمكن من تحقيق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراتين.

في المقابل يحتل الشباب المركز الرابع برصيد 12 نقطة، حقق الفوز في 4 مباريات، وتلقى الخسارة في مباراتين.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي، وكذلك القناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة النصر والشباب

تقام المباراة بين النصر والشباب الجمعة 18 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة النصر والشباب

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات ssc السعودية، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري السعودي داخل الشرق الأوسط.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى