الكرة الإفريقيةملفات خاصة

القناة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطي في تصفيات الكان

القناة الناقلة لمباراة المغرب وأفريقيا الوسطي .. يترقب عشاق ومحبي الكرة الإفريقية خاصة عشاق أسود الأطلس موعد مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطي ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب المغرب مع نظيره إفريقيا الوسطى في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2024.

مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى في تصفيات أمم أفريقيا

ويدخل منتخب المغرب هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة إثر تحقيقه الفوز الساحق في الجولة الماضية على إفريقيا الوسطى بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب وجد، ليحصد العلامة الكاملة ب 9 نقاط من ثلاث جولات ليتصدر مجموعته المجموعة الثانية.

ويتساءل عشاق ومحبي منتخب المغرب داخل الشرق الأوسط عن موعد مباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى وكذلك القناة الناقلة لأحداث المباراة

موعد مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى

تقام المباراة التي تجمع بين المغرب وإفريقيا الوسطى اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

القناة الناقلة لمباراة المغرب ضد إفريقيا الوسطى

تنقل مباراة المغرب وإفريقيا الوسطى عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا داخل الشرق الأوسط.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى