الكأس والسوبرالكرة المصريةملفات خاصة

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك استعداداته لمباراته القادمة أمام بيراميدز في السوبر المصري المقام في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 ل 24 أكتوبر، بمشاركة الزمالك وبيراميدز والأهلي وسيراميكا كليوباترا.

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل الدوري المحلي للموسم القادم، في المقابل يشارك بيراميدز بصفته بطل الكأس، فيما يشارك سيراميكا كليوباترا بطل كأس الرابطة، الزمالك صاحب الكارت الذهبي.

ويسعى نادي الزمالك بقيادة مدربه جوزيه جوميز في مواصلة سلسلة نتائجه الجيدة برفقة المدرب البرتغالي، الذي توج رفقة الفريق بالسوبر الأفريقي على حساب الأهلي المصري بضربات الجزاء.

في المقابل يسعى بيراميدز في تحقيق الفوز على الزمالك وحصد لقب بطولة السوبر المصري، لتعد هذه البطولة الثانية لبيراميدز بعد تحقيقه كأس مصر النسخة الماضية.

والتقى الفريقان من قبل في 12 مواجهة، كانت الغلبة للفارس الأبيض حيث فاز في 5 مباريات، بينما حقق بيراميدز الفوز في مباراة وحيدة وحسم التعادل بينهما في 6 مناسبات.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

تقام المباراة بين الزمالك وبيراميدز الأحد المقبل 20 أكتوبر، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والزمالك

تنقل مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أبوظبي الرياضية المفتوحة، وقناة أون تايم سبورت

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى