الأخبارالدوري السعوديملفات خاصة

بث مباشر الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي

بث مباشر الاتحاد والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين ينطلق بعد قليل ضمن فعاليات الجولة السابعة من دوري روشن وسط انتظار جماهيري كبير.

ويسعى اتحاد جدة إلى حسم نقاط المباراة كاملة مستغلًا الفوارق النظرية في جودة اللاعبين إلى جانب أفضلية الملعب والمساندة الجماهيرية.

وفي حالة تحقيق العميد للفوز فسيصعد إلى وصافة جدول ترتيب المسابقة المحلية الشهيرة بفارق 3 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة.

على الجانب الآخر، يأمل القادسية في استثمار بعض النتائج الجيدة التي ظهرت خلال الجولات الماضية وتوجيه إشارة قوية إلى المنافسين تبرهن قدرته على مواصلة التقدم وحصد مركز مؤهل إلى البطولات القارية.

موعد مباراة الاتحاد والقادسية

موعد مباراة الاتحاد والقادسية اليوم السبت عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر وتلعب على أرضية ستاد الملك عبدالله الدولي.

وكانت رابطة الأندية السعودية قد أعلنت في وقت سابق نفاد تذاكر المواجهة المنتظرة اليوم وهو ما يظهر أهميتها لجماهير الفريقين.

الاتحاد والقادسية مباشر

الاتحاد والقادسية مباشر في الدوري السعودي ستكون متاحة عبر أكثر من منصة وفقًا للوسيط الذي يتابع من خلاله المشاهد المواجهة.

فيمكن مشاهدة المباراة عبر النقل التلفزيوني من خلال قناة ssc التي توفر خدمات متنوعة أبرزها الفقرات الفنية والتحليلية وجداول الترتيب ولقاءات ما بعد المباراة.

كما يطل من الشاشة خبراء التحليل في الكرة العربية ونجوم الكرة السعودية السابقين.

فيما توفر منصة شاهد الإلكترونية بث مباشر الاتحاد والقادسية بجودة عالية ودون انقطاع مع تقديم نفس الخدمات المتوفرة في النقل التلفزيوني.

ويخصص موقع الدوري لزواره وعشاق الكرة العربية خدمة معرفة نتيجة المباراة لحظة بلحظة مع رصد كل ما هو جديد داخل الملعب.

ترتيب اتحاد جدة والقادسية

يحتل اتحاد جدة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة من 6 مواجهات بفارق نقطتين عن النصر الوصيف صاحب الـ 17 نقطة من 7 مباريات.

أما القادسية فيظهر عند المرتبة السابعة بعدما جمع 10 نقاط من 6 مواجهات وهو نفس رصيد الأهلي صاحب المركز الخامس والذي لعب 7 مباريات ولكنه مبتعد بفارق الأهداف.

تشكيل الاتحاد ضد القادسية

تشكيل الاتحاد ضد القادسية اليوم في الجولة السابعة للدوري السعودي للمحترفين لن يخرج عن القوام الأساسي المعتاد للعميد في المواجهات الماضية.

حراسة المرمى: رايكوفيتش.

رباعي خط الدفاع: عبدالإله العمري – فواز الصقور – سعد آل موسى – حسن كادش.

ثلاثي خط الوسط: حسام عوار – نجولو كانتي – فابينيو.

المقدمة الهجومية: ستيفن بيرجوين – موسى ديابي – كريم بنزيما.

mohamed elhalees

محمد الهليس صحفي مصري يكتب في الشأن الرياضي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى