الكرة العالمية

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

 القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني.. يستضيف ملعب “بالايدوس” المواجهة التي تجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره سيلتا فيجو وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا”.

ويدخل ريال مدريد المباراة بقيادة مدربه كارلو انشيلوتي باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة وذلك من أجل تحسين موقعه في ترتيب الدوري الإسباني، ومصالحة الجماهير من سوء نتائج الفريق في الفترة السابقة حيث خسر ريال مدريد أمام ليل في دوري أبطال أوروبا، وتعادل أمام أتليتكو مدريد، وفاز رفقاء كليان مبابي في الجولة الماضية على فياريال بصعوبة بهدفين دون رد.

وتسعى كتيبة كارلو أنشيلوتي في الفوز في مباراة اليوم قبل المواجهات الحاسمة للملكي في دوري أبطال أوروبا، حيث سيلتقي مع بروسيا دورتموند الألماني ومن ثم مع غريمه التقليدي برشلونة.

ترتيب ريال مدريد وسيلتا فيجو في الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21، بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة.

في المقابل يحتل سيلتا فيجو المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

ويستعرض لكم موقع الدوري من خلال التقرير التالي موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو والقناة الناقلة للمباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

تقام المباراة التي تجمع بين ريال مدريد وسيلتا فيجو اليوم السبت وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وسيلتا فيجو

تنقل مباراة ريال مدريد ضد سيلتا فيجو عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، حيث تعد الشبكة الناقل الحصري والوحيد لبث مباريات بطولة الدوري الإسباني داخل الشرق الأوسط، وخصصت الشبكة قناة bein sports hd 3 لنقل أحداث المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى